المستشفي تعمل 24 ساعة علي مدار العام  
  01050833334 - 01050044244 - 0133120812 - 0133120814  

معمل التحاليل الطبية

و لان العلاج الصحيح يعتمد علي التشخيص الصحيح .. و التشخيص الصحيح للامراض يعتمد علي التحاليل الصحيحة ، فقد قامت مستشفي الحكمة التخصصي باختيار افضل اجهزة المعامل العالمية.

فالمعمل يقوم بتحليل كافة التحاليل الطبية الدقيقة مع احدث الاجهزة الطبية في مصر و العالم و كذلك نحرص علي تقديم اعلي معايير الأمان لمكافحة العدوى و التدقيق علي النتائج عدة مرات قبل اعتمادها مع أفضل الخبراء في مجال التحاليل الطبية.

كما تستطيع هذه التحاليل التعرف على مدى كفاءة عمل أعضاء الجسم مثل الكبد و الكلي و الهرمونات و البول و البراز كما تستطيع الكشف عن التعرض للإصابة بالأمراض الجينية و الفيروسية و البكتيرية و غيرها من الامراض.

و لان المستشفي بها قسم الرعاية و الحضانات فيجب توافر احدث جهاز اوروبي في تحليل غازات الدم و الذي يعمل علي احدث التكنولوجيا من شركة Radiometer العالمية و الرائدة في المجال.

كما نقوم بحملات توعيه للمرضي و اهلهم للتعامل مع المرضي و كيفية الاعتناء بحالاتهم الصحية و تعريفهم بجميع الاساسيات التي تساعدهم الاهل علي الحفاظ علي حياه زويهم و اقربائهم.

كما نقوم بعمل مقالات طبية بالموقع او وسائل التواصل الاجتماعي عن الامراض و التحاليل و المشاكل الصحية المنتشرة او النادرة و كيفية الوقاية منها و طرق علاجها و التعامل معها.

كما نقوم بسحب عينات الدم من المنازل و ايصال التقارير المعملية عن الحالة.